شبكة و منتديات فووت زير


مرحبا بك زائرنا الكريم يرجى التسجيل منفضلك

يجب المشاركة في المنتدى و سيعجبك حقا
شبكة و منتديات فووت زير

كل شيء هنا من عندfootzeer ماعليك الا التسجيل . و مرحبا دائما.
 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
اخي الزائر اختي الزائره لأنـنـآ نـعـشـقِ التـميز والـِمُـِمَـِيّـزِيْـن يشرفنـآ إنـظمـآمك معنـآ في مـنـتـدى فووت زير الرسمي أثبـت تـوآجُـِدك و كن مـن المميزين ..! لكي تـسـتـطـيـع ان تتحفنا بموآضيعـك ومشارڪاتـك معنـِـِـِآ........معنى الإبداع صنع الشيء المستحيل ونحن نصنع المستحيل ..(المقلدون خلفنا دائماً) من قلدنا أكد لنا بأننا الأفضل.......عزيزي العضو أبدع في مواضيعك .. وأحسن في ردودك .. وقدم كل مالديك .. ولا يغرك فهمك .. ولا يهينك جهلك .. ولا تنتظر شكر أحد .. بل اشكر الله على هذه النعمة .. ولله الحمد والشكر .. :: المسؤولين على المنتدى يحاولون بقدر المستطاع الرد على الجميع والمساعده وتذكر بأن هناك غيرك من الأعضاء .. وعدم ردنا على موضوعك ليس تجاهل .. :: انسحابك أو بقاءك لن يؤثر على أحد .. فكن سند نفسك دائماً .. :: المنتدى للجميع فتصرف كصاحب المنتدى وليس كضيف ثقيل .. :: لا تقدم المساعدة وأنت تنتظر مقابل لذلك .. الدعاء الصادق يغنيك .. :: عدد مواضيعك ومشاركاتك ليس هو الدليل على نجاحك .. بل مواضيعك المتميزة و أخلاقك الرفيعه .. :: قبل أن تعمل أي شيء تذكر أن الله عز وجل يراك .. ::

شاطر | 
 

 عكس ما حدث في أم درمان... المدن الجنوب افريقية تفتقر إلى العلم الجزائري

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
oumaymaanime
مشرف
مشرف
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 258
نقاط : 390
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 28/05/2010
العمر : 22

مُساهمةموضوع: عكس ما حدث في أم درمان... المدن الجنوب افريقية تفتقر إلى العلم الجزائري   الإثنين يونيو 07, 2010 3:17 pm

تفاجأت الجالية الجزائرية المقيمة بجنوب افريقية لغياب الرايات الجزائرية عن مختلف مدن جنوب إفريقيا رغم مشاركة الخضر في نهائيات كأس العالم .

ولم يفهم المغتربون الجزائريون سبب تقاعس السفارة الجزائرية في جنوب إفريقيا التي لم تتمكن من تكرار ما حدث في أم درمان عندما غزت الأعلام الجزائرية السودان وتحول سكان هذا البلد الشقيق إلى مشجعين للخضر.
وبدورنا وقفنا على ندرة الرايات الجزائرية في مطارات جنوب إفريقيا، ففي الوقت الذي تتزين مختلف المحلات التجارية في مطاري جوهنسبورغ ودوربان بمختلف رايات المنتخبات المشاركة في المونديال الإفريقي، يبقى العلم الوحيد الغائب هو علم الجزائر مما يوحي بوجود خلل ما.

لا أثر للقميص الاخضر
وإضافة إلى قلة الرايات فإن المشجعين الجزائريين من الجالية الجزائرية ومن بعض سكان جنوب إفريقيا يفتقدون إلى القميص الذي سيرتديه أشبال المدرب رابح سعدان، حيث لم تلمح أعيننا أي قميص للخضر، رغما أننا جبنا مختلف محلات شوارع جوهنسبورغ ودوربان.
وتساءل البعض من الذين التقيناهم في جنوب إفريقيا عن سر غياب قميص الخضر من محلات بيما وباقي المحلات في جنوب إفريقيا .

بهذه الطريقة لم نجلب أي مناصر جنوب افريقي
وإن كان البعض يعتقد بان ندرة الأقمصة والرايات لن تؤثر في مردود الخضر، فهذا اعتقاد خاطئ باعتبار أن الجزائر لن تتمكن من كسب مناصرين جنوب افريقيين وستكتفي بأنصارها الذين لن يتعدى عددهم الأربعة ألاف على أكبر تقدير.
ولم نفهم العمل الذي يقوم به المسؤولون في السفارة الجزائرية بجنوب إفريقيا، قبل انطلاق المونديال الإفريقي، وكان يتوجب عليهم الاتصال بزملائهم في السودان لأخذ قسط من التجربة .
منقول من جريدة الشروق اليومية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
AyMeN-2A
منشأ المنتدى
منشأ المنتدى
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1080
نقاط : 1730
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 25/05/2010
العمر : 22

مُساهمةموضوع: رد: عكس ما حدث في أم درمان... المدن الجنوب افريقية تفتقر إلى العلم الجزائري   الخميس سبتمبر 16, 2010 2:10 pm

ليس بجيد


-
[center]
[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://footzeer.ahlamontada.com
 
عكس ما حدث في أم درمان... المدن الجنوب افريقية تفتقر إلى العلم الجزائري
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة و منتديات فووت زير :: الرياضة :: §][ كووورة جزائرية ][§-
انتقل الى:  
 
 
 foot zeer©
 
 
 
 
 دولتك-ip-نظام تشغليك