شبكة و منتديات فووت زير


مرحبا بك زائرنا الكريم يرجى التسجيل منفضلك

يجب المشاركة في المنتدى و سيعجبك حقا
شبكة و منتديات فووت زير

كل شيء هنا من عندfootzeer ماعليك الا التسجيل . و مرحبا دائما.
 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
اخي الزائر اختي الزائره لأنـنـآ نـعـشـقِ التـميز والـِمُـِمَـِيّـزِيْـن يشرفنـآ إنـظمـآمك معنـآ في مـنـتـدى فووت زير الرسمي أثبـت تـوآجُـِدك و كن مـن المميزين ..! لكي تـسـتـطـيـع ان تتحفنا بموآضيعـك ومشارڪاتـك معنـِـِـِآ........معنى الإبداع صنع الشيء المستحيل ونحن نصنع المستحيل ..(المقلدون خلفنا دائماً) من قلدنا أكد لنا بأننا الأفضل.......عزيزي العضو أبدع في مواضيعك .. وأحسن في ردودك .. وقدم كل مالديك .. ولا يغرك فهمك .. ولا يهينك جهلك .. ولا تنتظر شكر أحد .. بل اشكر الله على هذه النعمة .. ولله الحمد والشكر .. :: المسؤولين على المنتدى يحاولون بقدر المستطاع الرد على الجميع والمساعده وتذكر بأن هناك غيرك من الأعضاء .. وعدم ردنا على موضوعك ليس تجاهل .. :: انسحابك أو بقاءك لن يؤثر على أحد .. فكن سند نفسك دائماً .. :: المنتدى للجميع فتصرف كصاحب المنتدى وليس كضيف ثقيل .. :: لا تقدم المساعدة وأنت تنتظر مقابل لذلك .. الدعاء الصادق يغنيك .. :: عدد مواضيعك ومشاركاتك ليس هو الدليل على نجاحك .. بل مواضيعك المتميزة و أخلاقك الرفيعه .. :: قبل أن تعمل أي شيء تذكر أن الله عز وجل يراك .. ::

شاطر | 
 

 صايفـي في الجزائـر ويُعبر عن إستعداده للمشاركة في أسطول الحرية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هشام لمافيا
نائب(ة) المدير(ة)
نائب(ة) المدير(ة)
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 4
نقاط : 12
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 20/08/2010
العمر : 26

مُساهمةموضوع: صايفـي في الجزائـر ويُعبر عن إستعداده للمشاركة في أسطول الحرية    الخميس سبتمبر 09, 2010 7:29 pm


يتواجد حاليا بالجزائر اللاعب السابق للفريق الوطني رفيق صايفي الذي اعتزل اللعب مع “الخضر” بعد مشاركته الأخيرة في كأس العالم..
رفيق صايفي















ليحتفل مع عائلته بعيد الفطر المبارك. وكان تواجد اللاعب بالجزائر فرصة للجنة الشعبية الجزائرية لكسر الحصار عن غزة لتعرض على اللاعب فكرة مرافقة أسطول الحرية 2، حيث عبر رفيق صايفي عن استعداده الكبير للمشاركة في قافلة شريان الحياة التي ستتجه نحو غزة. ومن المتوقع أن يقوم الأسطول بمحاولة كسر الحصار في شهر أكتوبر القادم.
كان مدعوا رفقة “جورج غلاوي” في الشراڤة
رغبة صايفي الكبيرة للمشاركة في “قافلة الحرية 2” التي ستتجه إلى شواطئ غزة بداية من شهر أكتوبر القادم لم تأت بمحض الصدفة، حيث سجل رفيق صايفي حضوره أمس بالمركز التجاري “القدس” بالشراڤة بعد دعوة من اللجنة الشعبية الجزائرية لكسر الحصار عن غزة. وذلك بمناسبة زيارة البرلماني البريطاني السابق “جورج غلاوي” إلى الجزائر، وهو الذي يعتبر صاحب فكرة قوافل شريان الحياة التي انطلقت منذ أربع سنوات، حيث استغلت اللجنة الشعبية الجزائرية لكسر الحصار عن غزة فرصة تواجده هناك وعرضت عليه فكرة المشاركة، ولم يجد رفيق صايفي أي حرج في قبول الفكرة وعبر عن استعداده الكبير للمشاركة فيها، مؤكدا في نفس الوقت عن موقفه وموقف كل الجزائريين الذين يدعمون القضية الفلسطينية بأي شكل من الأشكال.
... وشارك في حفل خيري للأطفال اليتامى
ومن بين النشاطات التي قام بها أيضا رفيق صايفي بمناسبة تواجده بالجزائر، مشاركته في الحفل الذي نظمته قرية “أس.أو.أس” للأطفال اليتامى المتواجدة بدرارية، حيث أقامت القرية خيمة خصيصا للأطفال اليتامى في مازافران بحضور عدة شخصيات فنية مثل حميد عاشوري وأسماء فنية أخرى. مشاركة صايفي في هذا الحفل تأتي كونه شريكا رئيسيا لهذه القرية التي تعتني بالأطفال اليتامى، حضور صايفي هذا الحفل يأتي في إطار النشاطات الخيرية التي يقوم بها اللاعب كلما سنحت له فرصة لذلك، حيث قدم بعض الهدايا واللعب لأطفال القرية بمناسبة عيد الفطر المبارك وأبى إلا أن يشارك الأطفال فرحة العيد. ولا تعد هذه المرة الأولى التي يقوم فيها صايفي بمثل هذه النشاطات، حيث سبق له زيارة قرية “أس.أو.أس” للأطفال اليتامى في العديد من المرات، خاصة عند قدومه إلى الجزائر للمشاركة في مباريات المنتخب الوطني.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
AyMeN-2A
منشأ المنتدى
منشأ المنتدى
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1080
نقاط : 1730
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 25/05/2010
العمر : 21

مُساهمةموضوع: رد: صايفـي في الجزائـر ويُعبر عن إستعداده للمشاركة في أسطول الحرية    الخميس سبتمبر 09, 2010 7:48 pm

جميل يا صيفي أول مرة تعمل شيء جميل لتموت


ههههههههههه


شكرا هشامووووو


-
[center]
[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://footzeer.ahlamontada.com
 
صايفـي في الجزائـر ويُعبر عن إستعداده للمشاركة في أسطول الحرية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة و منتديات فووت زير :: الرياضة :: §][ كووورة جزائرية ][§-
انتقل الى:  
 
 
 foot zeer©
 
 
 
 
 دولتك-ip-نظام تشغليك