شبكة و منتديات فووت زير


مرحبا بك زائرنا الكريم يرجى التسجيل منفضلك

يجب المشاركة في المنتدى و سيعجبك حقا
شبكة و منتديات فووت زير

كل شيء هنا من عندfootzeer ماعليك الا التسجيل . و مرحبا دائما.
 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
اخي الزائر اختي الزائره لأنـنـآ نـعـشـقِ التـميز والـِمُـِمَـِيّـزِيْـن يشرفنـآ إنـظمـآمك معنـآ في مـنـتـدى فووت زير الرسمي أثبـت تـوآجُـِدك و كن مـن المميزين ..! لكي تـسـتـطـيـع ان تتحفنا بموآضيعـك ومشارڪاتـك معنـِـِـِآ........معنى الإبداع صنع الشيء المستحيل ونحن نصنع المستحيل ..(المقلدون خلفنا دائماً) من قلدنا أكد لنا بأننا الأفضل.......عزيزي العضو أبدع في مواضيعك .. وأحسن في ردودك .. وقدم كل مالديك .. ولا يغرك فهمك .. ولا يهينك جهلك .. ولا تنتظر شكر أحد .. بل اشكر الله على هذه النعمة .. ولله الحمد والشكر .. :: المسؤولين على المنتدى يحاولون بقدر المستطاع الرد على الجميع والمساعده وتذكر بأن هناك غيرك من الأعضاء .. وعدم ردنا على موضوعك ليس تجاهل .. :: انسحابك أو بقاءك لن يؤثر على أحد .. فكن سند نفسك دائماً .. :: المنتدى للجميع فتصرف كصاحب المنتدى وليس كضيف ثقيل .. :: لا تقدم المساعدة وأنت تنتظر مقابل لذلك .. الدعاء الصادق يغنيك .. :: عدد مواضيعك ومشاركاتك ليس هو الدليل على نجاحك .. بل مواضيعك المتميزة و أخلاقك الرفيعه .. :: قبل أن تعمل أي شيء تذكر أن الله عز وجل يراك .. ::

شاطر | 
 

 منتخـب إفريقيا الوسطى يبدأ تربصا تحضيريا بتونس إستعدادا لـ “الخضر”

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هشام لمافيا
نائب(ة) المدير(ة)
نائب(ة) المدير(ة)
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 4
نقاط : 12
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 20/08/2010
العمر : 26

مُساهمةموضوع: منتخـب إفريقيا الوسطى يبدأ تربصا تحضيريا بتونس إستعدادا لـ “الخضر”    الخميس سبتمبر 09, 2010 7:33 pm


بدو أن النقطة التي عاد بها منتخب إفريقيا الوسطى من المغرب في الجولة الأولى من تصفيات كأس أمم إفريقيا جعلت طموحه أكبر في مجموعته التي تضم الجزائر،
إفريقيا الوسطى















المغرب وتانزانيا، وهو ما يجسده دخوله منذ الأربعاء الماضي في تربص تحضيري بعين الدراهم التونسية حيث بدأ التحضير لبقية المنافسة بشكل مبكر.
التربـص سيـدوم إلـى غايـة 17 سبتمبـر
وسيدوم تربص منتخب إفريقيا الوسطي بعين الدراهم التونسية إلى غاية 17 سبتمبر الجاري، حيث سيجري الفريق تحضيرات لمدة 10 أيام قبل العودة إلى إفريقيا الوسطى واستكمال التحضيرات في بداية شهر أكتوبر القادم تحسبا للجولة الثانية من تصفيات كأس أمم إفريقيا.
إفريقيـا الوسطـى تولـي أهميـة بالغـة إلـى مواجهة الجـزائـر
وجاء تربص منتخب إفريقيا الوسطي في هذه الفترة بالذات بعين الدراهم التونسية من أجل التحضير لمواجهته أمام المنتخب الوطني الجزائري في الجولة الثانية من تصفيات أمم إفريقيا بتاريخ 10 أكتوبر (مبدئيا) في العاصمة بانڤي، وهو ما يكشف الأهمية البالغة التي يوليها هذا المنتخب لمواجهته أمام المنتخب الجزائري خصوصا بعد الثقة الشديدة التي كسبها بعد عودته بالتعادل من المغرب.
... وستواجـه “الموك” وديــا
وحسب المعلومات التي استقيناها من مقر تربص منتخب إفريقيا الوسطي، فإن منافس الجزائر في الجولة الثانية من تصفيات كأس أمم إفريقيا سيلعب مواجهة ودية خلال هذا التربص أمام مولودية قسنطينة التي ستجري تربصا جديدا في عين الدراهم ابتداء من 12 سبتمبر الجاري.
التعرف على طريقة اللعب الجزائرية
هـو الهدف من وراء هذه البرمجــة
وفي قراءة أولية لبرمجة منتخب إفريقيا الوسطي مواجهة ودية أمام مولودية قسنطينة، يتبين أن منافس الجزائر المقبل يريد التعرف على طريقة اللعب الجزائرية من خلال مواجهة “الموك“، وقد يكون أيضا هذا الاختيار إجباريا في ظل عدم وجود فرق متربصة في هذه الفترة.
بدأوا التحضيــر قبـل شهــر ونحـن لا نملك مدرب حتـى الآن
وشرع منافسنا المقبل في التحضير شهرا قبل موعد المواجهة في وقت لم يتعرف المنتخب الجزائري على مدربه القادم، وهو ما يستدعي أخذ الأمور بجدية من طرف مسؤولي الكرة الجزائرية لأن الوقت لا ينتظر ومنتخبات من أمثال تانزانيا وإفريقيا الوسطى لم تعد ضعيفة وتتطلب أخذ الحيطة والحذر.
نقطـــة المغـرب زادت الطمــوح ومهمّــة “الخضــر” لن تكون سهلــة
ومن جهة أخرى، فإن الجدية التي تطبع منتخب إفريقيا الوسطى تكشف الطموح الكبير الذي أصبح يملكه هذا المنتخب للذهاب بعيدا في التصفيات الإفريقية واقتطاع تأشيرة التأهل، وهو الطموح الذي أصبح مشروعا بالنسبة إلى هذا المنتخب بعد عودته بالتعادل من المغرب وكل هذا يؤكد مسبقا أن مهمة المنتخب الجزائري في العاصمة بانڤي لن تكون سهلة أبدا على، غرار كل المواجهات المتبقية.





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
AyMeN-2A
منشأ المنتدى
منشأ المنتدى
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1080
نقاط : 1730
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 25/05/2010
العمر : 21

مُساهمةموضوع: رد: منتخـب إفريقيا الوسطى يبدأ تربصا تحضيريا بتونس إستعدادا لـ “الخضر”    الخميس سبتمبر 09, 2010 7:53 pm

جيد شكرا


-
[center]
[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://footzeer.ahlamontada.com
 
منتخـب إفريقيا الوسطى يبدأ تربصا تحضيريا بتونس إستعدادا لـ “الخضر”
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة و منتديات فووت زير :: الرياضة :: §][ كووورة جزائرية ][§-
انتقل الى:  
 
 
 foot zeer©
 
 
 
 
 دولتك-ip-نظام تشغليك